عمر هرهوري: مؤسس ومشرف مدير المنتدى
المساهمات : 1753 تاريخ التسجيل : 30/03/2018 العمر : 58
| موضوع: كيف تقوم الادارة بواجب إعلام منظوريها ؟ الإثنين أبريل 29, 2019 5:01 pm | |
| تراسل الإدارة منظوريها على العناوين التي صرّحوا في وثائقهم الشّخصية والإدارية وفي مطالب العطل، ويتعيّن على الإدارة أن تطالب منظوريها بالتّصريح بعناوين إقامتهم خلال فترات العمل العادية وعند التمتّع بعطل الاستراحة المختلفة، وفي ما يتعلّق بالتّتبعات الإداريّة فإن على الإدارة أن تستنفد كل طرق الاعلام، وإن اقتضى الأمر مراسلة المعني بالأمر على أكثر من عنوان وفي نفس الوقت، ومما جاء في فقه القضاء الإداري:
لا یعتدّ بالتّنابیه الإداریّة ما لم تكن كتابیّة ومدعّمة بحجّة الابلاغ.
تندرج المذكّرات والمقرّرات الدّاخلیّة للمؤسّسة والمتعلّقة بالتّصرّف ضمن التّراتیب التي یتعیّن التّقیّد بھا.
| |
|